منتديات محب للتمثيل

عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره يرجى التكرم بتسجل الدخول اذا كنت عضوا معنا
او التسجيل ان ام تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
ملاحظة هامة :

ان سجلت لا يمكنك الدخول الى المنتدى الا بعدما تنشط حسابك

كيفية التنشيط/
ستأتيك رسالة عبر الايميل و فيها كيفية التنسيط
شكرا
ادارة المنتدى

اهلا بكم في منتديات محب للتمثيل


    شهاب جوهر: المسلسل الخليجي يطرح القضية... ولا يعالجها

    شاطر
    avatar
    محب للتمثيل

    *... صاحب المنتدىآ ...* *... صاحب المنتدىآ ...*


    ذكر
    المشاركات : 734
    نقاط : 1282
    تاريخ التسجيل : 27/04/2009
    العمر : 26
    البلد : ال س ـع ـوديهـ
    المزاج : رايق

    thumbs up شهاب جوهر: المسلسل الخليجي يطرح القضية... ولا يعالجها

    مُساهمة من طرف محب للتمثيل في الأربعاء يونيو 17, 2009 5:43 am

    انتهى من «الظل الأبيض» ويعمل في «نور عيني» ويستعد لـ «للحياة ثمن»
    شهاب جوهر: المسلسل الخليجي يطرح القضية... ولا يعالجها


    يعد الفنان شهاب جوهر من القلة الذين يريدون ان يكون جمهوره راضياً عن أعماله القادمة وان تنال اعجابهم وما يقوم به هو فن يقدم من أجلهم كما لم يغب عن باله شريحة مهمة لديه وهم الأطفال الذين يود ان يكون قدوة لهم من خلال الاعمال التي يشارك بها .

    يزاول جوهر هذه الأيام أدواره في الاعمال التي سيظهر بها أمام المشاهدين وبنشاط وهمة يحاول ان ينتهي منها حتى يتفرغ للاعمال الثانية وخلال حديثه معنا تطرق للعديد من الامور التي تم سؤاله عنها وأجاب عنها بكل صراحة. العديد من المتابعين يودون ان يستعلموا عن آخر أخبارك الفنية ؟

    الحمد الله أخباري ان شاء الله زينة وانا انتهيت من تصوير «الظل الابيض» مع الفنان احمد جوهر وسيكون عرضه في شهر رمضان المقبل وهناك مشاركة ستكون لي في البحرين مع الفنانة ميساء مغربي وعبدالمحسن النمر في عمل «للحياة ثمن» وهو من اخراج برجس العمراني وتكون فيها الشخصية مختلفة عن الأدوار التي اظهر بها في الاعمال التي أشارك بها حيث ان الشخصية شرسة وغير سوية وعرض لي في الوقت السابق عملان هما الورثة والسجينة وقد وجدت قبولا واستحسانا من المشاهدين وهناك راح تكون لي ثلاث مشاركات في الاعمال المقدمة خلال رمضان القادم.

    ودورك في الورثة هل لها تقبل من المشاهدين؟

    طبعا في الورثة جدا جميل الدور من حيث الخط الرومانسي بعواطف سبقت العاصفة وانفجرت في لحظات معينة وقد رآها الجمهور وصداها عند الناس لدرجة ان الناس ينادوني طارق وليس شهاب وأود ان أشكر الأستاذ غافل فاضل الذي أعطاني ملاحظات دقيقة جدا من خلال الشخصية التي اظهر بها واسناد من الفنانة هدى حسين والفنان حسين المنصور الذين ساندوني وكنت اسألهم دائما وهناك صدى جميل للورثة.

    وهل هناك نصوص جديدة ؟

    الحمد الله رب العالمين انا هالسنة عرض عليّ تسعة نصوص وانتقيت عددا منها والآن أصور المشاهد في مسلسل «نور عيني» مع الفنان عبدالعزيز المسلم وسأؤدي شخصية فهد وهي مركبة نوعا ما في نقلتين من خلال مسلسل والتي تطرأ في حياته وهي الشخصية السوية وغير السوية ودوره دكتور وهناك خط رومانسي جدا جميل وتنقلب الامور حيث له دور كبير في الأسرة ويقف بجانب أدركا منه في الأخير لما قام به وان شاء الله العمل السادس بالطريق والفرصة موجودة وانا حاليا اعتبر نفسي على السلم الأول وأسعى دائما لكي ارضي الجمهور الذي يتابعني منذ بداياتي.

    علمنا ان للطفل أهمية كبيرة عندك ؟

    يهمني كثيرا الطفل ولذلك تجدني أناقش الأدوار التي أقوم بها مع المخرجين التي ممكن تسيء الى الطفل لان دائما وخلال الفترة الحالية ونحن في عصر العولمة متاح له ان يشاهد سواء على القنوات او الانترنت ولذلك الطفل الخليجي والعربي يهم شهاب جوهر كثيرا ودائما أحاول ان انتقي الأدوار التي اكون بها قدوة لهؤلاء الأطفال الذين سوف يكبرون معي بإذن الله.

    برأيك المسلسل الخليجي يعالج القضايا المطروحة ؟

    المسلسل الخليجي عندما يعرض لايعالج القضية بل يطرحها وهناك نرى قضايا تعرض لا تمس بأي صلة بالواقع الخليجي الذي نعيش فيه والعادات والتقاليد وهناك كتاب يحاولون ان ياخذوا فرصتهم وللاسف الشديد ان بعضهم يسعى الى المغريات لكي يحصل على المساحة الاعلامية في الاعمال التي يكتبها ويسلط الاضواء عليه وبالنسبة لي ان هناك مسلسلات كثيرة ويؤسفني ذلك بأنها تطرح قضايا تخدش الحياء ولكن الحمد الله بفضل المنتجين الذين يعتبرون أبناء الكويت والخليج الذين يقومون بدور فعال ويقومون بعرض مسلسلات تليق بمستوى الدراما الخليجية وخصوصا الدراما الكويتية التي تعتبر المنبع الذي يستمد منه باقي دول الخليج في الدراما التي تنتجها.

    غالبا ما يقع الفنان في مطب الأدوار المطلوب تنفيذها وتجده مضطرا للقيام بها حتى اذا كانت تؤثر عليه ألم تواجه مثل هذا الامر ؟

    الفنان مخير وليس مسيرا فمجرد انني أقرأ النص ووافقت عليه فاذن انا أتحمل المسؤولية واذا انا كفنان عندي مبادئ فأنني أناقش قبل توقيع العقد وهو من حقي وكيفية تنفيذ المشاهد وقد حصل معي في مسلسل لحظة ضعف مع الفنانة زينب العسكري عندما طلبت تغير احد المشاهد وقد تفهمت زينب لذلك الطلب وتم تغيير المشهد وانا احترمها لتفهمها وديموقراطيتها والفنان عموما له رسالة يؤديها من منبع الدين القويم الذي يكون عليه وانا كرب أسرة يجب ان تكون عندي ثقة تجاه أي فنان معين وأدع أطفالي يرون ويتابعون اعماله لأنه اذا انعدمت الثقة بين الفنان والجمهور فانه سينتهي فيجب تعزيز الثقة بالجمهور وهذا يأتي من خلال الأخلاق والانسانية لأنها اذا انعدمت ايضا من الفنان فانه انعدم.
    المصدر
    http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=149341


    _________________
    center]



    [/center]



    لاستفساراتكم يرجى التواصل عبر البريد/
    moheblletamthel@hotmail.com
    avatar
    قدساوية موووت
    المشرفة العامة
    المشرفة العامة

    انثى
    المشاركات : 188
    نقاط : 207
    تاريخ التسجيل : 09/05/2009
    العمر : 23
    البلد : q8
    المزاج : خجووووله

    thumbs up رد: شهاب جوهر: المسلسل الخليجي يطرح القضية... ولا يعالجها

    مُساهمة من طرف قدساوية موووت في الخميس يوليو 16, 2009 8:14 am

    يسلموووو ع الخبر

    يعطيك العافيه Smile


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 8:18 am